الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 الأهلي يستعد ليانج..والقلق من ثورة البدلاء

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مصطفى ناصر
مشرف ستاد موج البحر
avatar

ذكر عدد الرسائل : 62
العمر : 27
  :
تاريخ التسجيل : 08/02/2009

مُساهمةموضوع: الأهلي يستعد ليانج..والقلق من ثورة البدلاء   21.03.09 22:11

توترت الأزمة بين سيد معوض الظهير الأيسر للنادي الأهلي والجهاز الفني للفريق بعد التصريحات الساخنة التي أدلي بها اللاعب عقب مباراة الاتحاد السكندري وهجومه علي أفراد الجهاز الفني.. وصلت العقوبة المفروضة علي معوض إلي غرامة مالية تصل قيمتها إلي 100 ألف جنيه وذلك في إطار سياسة الحزم التي يتبعها الجهاز الفني ضد أي لاعب يهاجم الجهاز الفني.
ورفض الجهاز الفني توقيع أي عقوبة أخري علي اللاعب والاكتفاء بالغرامة المالية فقط خاصة بعد أن ترددت أنباء عن وجود نية لدي الجهاز الفني في تجميد سيد معوض حتي نهاية الموسم إلا أنها لا أساس لها من الصحة.
وواصل حسام البدري المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة توجيه تحذيراته للاعبين بتوقيع عقوبات مالية كبيرة في حالة الخروج عن النص أو عدم الالتزام بالقواعد والنظم المعمول بها داخل القلعة الحمراء مشيرا إلي أن الجهاز الفني سوف يتصدي بكل قوة لأي محاولات للخروج عن النص.
وطالب البدري الجميع بالالتزام بتعليمات الجهاز الفني لتحقيق الأهداف التي يسعي إليها الجميع وكانت حالة من القلق والثورة قد سيطرت علي الجهاز الفني للفريق بقيادة مانويل جوزيه المدير الفني بسبب ثورة البدلاء المفاجئة التي ظهرت عقب مباراة الفريق مع يانج أفريكانز في دوري الأبطال الإفريقي ووضحت أكثر خلال مباراة الاتحاد السكندري وفجرها سيد معوض وقبله أحمد حسن "دروجبا".
وتسود حالة من القلق بين أعضاء الجهاز خوفا من مطالبة باقي البدلاء بالحصول علي الفرصة ويحاول حسام البدري المدرب العام احتواء أزمة البدلاء مبكرا قبل أن تتفاقم وتعود بالسلب علي الفريق خلال مبارياته الرسمية القادمة في بطولتي الدوري العام وبطولة دوري رابطة الأبطال الإفريقي.
وشعر معوض بالذنب فقدم اللاعب اعتذارا عما بدر منه وأنه سيمتثل لقرارات الجهاز الفني فيما يتعلق بالعقوبة التي تم فرضها عليه وأنه يكن كل احترام وكل حب للجهاز الفني والإدارة وجماهير الأهلي مشيرا إلي أن تصريحاته المذكورة كانت وليدة موقف وأنه لم يتعمد أبدا الإساءة لأي أحد.
واعترف معوض بأنه عبر عن حبه للأهلي بطريقة خاطئة وقال إن ما فعله كان لحرصه علي أن يكون له دور أكبر مع فريق الكرة بالنادي.
من ناحية أخري.. أغلق الجهاز الفني للفريق بقيادة حسام البدري - نظرا لغياب جوزيه وسفره إلي بلاده لقضاء إجازة - هناك ملف مباريات الدوري العام وبدأت الاستعدادات علي قدم وساق داخل جدران القلعة الحمراء بشأن الاستعداد للقاء العودة أمام يانج أفريكانز التنزاني ضمن لقاء العودة لدور ال 32 من بطولة دوري الأبطال الإفريقي لكرة القدم.. يدرس الجهاز الفني المنافس من جميع جوانبه خاصة وأنه سيتم متابعة شرائط الفيديو الخاصة بمباراة الذهاب بين الفريقين للتعرف علي نقاط القوة والضغط في الفريق المنافس ومن ثم اللعب عليها خاصة وأن البدري أكد عقب مباراة الذهاب أن الفوز بالثلاثة لا يعني ضمان التأهل إلي دور ال 16 للبطولة وإنما لابد من التركيز في المباراة القادمة وعدم التفريط بها في لقاء العودة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الأهلي يستعد ليانج..والقلق من ثورة البدلاء
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ستاد موج البحر :: اخبار النادي الاهلي-
انتقل الى: