الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 أهلى القمة يشق طريقه بثقة نحو درع الدورى

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مصطفى ناصر
مشرف ستاد موج البحر
avatar

ذكر عدد الرسائل : 62
العمر : 27
  :
تاريخ التسجيل : 08/02/2009

مُساهمةموضوع: أهلى القمة يشق طريقه بثقة نحو درع الدورى   21.03.09 22:08

عزز الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى صدارته للدورى بالفوز على ضيفه الاتحاد بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء أمس الأول على أرض ملعب استاد القاهرة ضمن الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدورى. سجل هدفى الأهلى محمد أبوتريكة ومحمد بركات، فيما جاء هدف الاتحاد الوحيد عن طريق ريعو، ورفع الفارس الأحمر رصيده إلى ٤٨ نقطة.

من جهة أخرى، قرر حسام البدرى مدير الكرة، المدرب العام، تغريم سيد معوض ٥٠ ألف جنيه بسبب ما بدر منه بعد مباراة الاتحاد وقيامه بانتقاد الجهاز الفنى علنياً خلال وسائل الإعلام.

كان معوض قد أثار مشكلة أثناء المباراة عندما احتج على تجاهل الجهاز الفنى له وعدم إشراكه بدلاً من جيلبرتو، الذى تم استبداله باللاعب محمد سمير، ورفض إكمال المباراة على دكة البدلاء وتوجه إلى غرفة خلع الملابس وحمل حقيبته ورحل، رافضاً ركوب الأتوبيس مع اللاعبين.

وبرر حسام البدرى المدرب العام عدم مشاركة اللاعب برغبة الجهاز الفنى فى الدفع بزميله محمد سمير لتأمين الدفاع حفاظاً على تقدم الفريق بهدفين.

من جانبه قال معوض: لن ألعب للأهلى إذا استمرت الأوضاع بهذه الصورة، وواصل جوزيه تجاهلى. فيما أكد البدرى فى المؤتمر الصحفى عقب اللقاء أن الأهلى لعب شوطاً جيداً،

ونفذ اللاعبون التعليمات جيداً ونجحوا فى إحراز هدفين فى أول ربع ساعة من المباراة، وأضاع اللاعبون العديد من الفرص التى كانت كفيلة بإخراج الاتحاد من أجواء المباراة تماماً، ولكن الرعونة والتسرع حالا دون تحقيق رقم قياسى من الأهداف إلى أن أحرز الاتحاد هدفاً مما صعب الأمور علينا وأحدث نوعاً من الندية والعصبية داخل اللقاء بسبب اقتراب النتيجة بين الفريقين.

وأشار إلى أن بعض لاعبى الأهلى لم يكونوا فى مستواهم المعروف وخاصة أبوتريكة العائد من الإصابة، والذى فضل الجهاز الفنى الدفع به لإكسابه فورمة المباريات..

وأضاف أن تغيير أحمد حسن يُعد نوعاً من الخداع التكتيكى للمنافس. ورفض البدرى التعليق على قرارات محمد ريشة حكم اللقاء رغم دخوله معه فى مشادة كلامية. وقال: لقد أكدت له أن مدافع الاتحاد ضرب محمد بركات أمام عينيه ولكن كان الأمر فى إطار العتاب، وليس الاعتراض.

ومن جانبه قال كرم مرسى، المدرب العام لفريق الاتحاد، إن الأهلى فريق كبير ولأول مرة نتخلى عن الخوف أمامه، وكُنا أهدأ أعصاباً وحاولنا تحقيق نتيجة إيجابية لكن الظروف وقفت أمامنا ولم نتمكن من فك طلاسم دفاعات الأهلى.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أهلى القمة يشق طريقه بثقة نحو درع الدورى
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ستاد موج البحر :: اخبار النادي الاهلي-
انتقل الى: