الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 المصري..خطف بتروجيت

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مصطفى ناصر
مشرف ستاد موج البحر
avatar

ذكر عدد الرسائل : 62
العمر : 27
  :
تاريخ التسجيل : 08/02/2009

مُساهمةموضوع: المصري..خطف بتروجيت   04.03.09 21:24

خطف فريق المصري.. بتروجيت بثلاثة أهداف مقابل هدف.. مفاجأة من مفاجآت الدوري.. ليواصل البورسعيدية تقدمهم نحو الأمان علي يد المدرب المجري بيشكي. بينما تأتي الخسارة كحلقة جديدة من حلقات "الانهيار" لبتروجيت. كما قال مدربه محمود صالح بعد المباراة التي شهدها ملعب السويس.
كانت الخسارة ضربة قاضية لبتروجيت.. في الوقت الذي عاشت فيه جماهير بورسعيد التي حضرت لمؤازرة فريقها.. فرحة كبيرة.
المباراة بدايتها كانت هادئة للغاية من الفريقين وبعد خمس دقائق بدأ فريق المصري يعلن عن نفسه وسيطر علي المباراة في نهايتها واستغل التفكيك الواضح من لاعبي بتروجيت والتشتت الذهني مع عدم الثقة بالنفس والاهتزاز الفني والمعنوي وسيطر علي المباراة التي كان يطمح في تحقيق نقطة منها ليعود بها لبورسعيد ولكن لاعبي بتروجيت كانوا الأكرم ومنحوه الثلاث نقاط ليرفع رصيده ل29 نقطة وليبقي فريق بتروجيت برصيد 36 نقطة.
سجل أهداف المصري أحمد شديد قناوي في الدقيقة 26 من الشوط الأول وأحمد فوزي في الدقيقة 13 من الشوط الثاني ودودي الجباس في الدقيقة ..23 وسجل هدف بتروجيت الوحيد محمد كوفي في الدقيقة 47 من الشوط الثاني لحفظ ماء الوجه.
كانت المباراة حافلة بالانذارات من فهيم عمر حكم اللقاء وصل عددها إلي 9 انذارات كانت من نصيب كل من أكوتي منساه لتعطيل اللعب وأحمد شديد قناوي ودودي الجباس ومحمد فهيم من المصري "للخشونة".. ومن بتروجيت حصل كل من محمود عبدالحكيم ومحمد الفكهاني ومحمد علي وكريم ذكري.
كان إبراهيم عبدالجواد حارس بتروجيت أحد أسباب خسارة فريقه وبدأ مهزوزاً وراحت فرصة لعلاء إبراهيم مهاجم بتروجيت وتعامل مع الكرة باستعلاء غريب فيحاول الاستعراض ليشتت دفاع المصري الكرة. وكاد علاء إبراهيم أن يحرز هدفاً في مرماه وبعدها بدقيقة واحدة يسدد محمد كوفي كرة قوية تمر بجوار القائم الأيسر لجورج أوا حارس المصري وتعود السيطرة للاعب المصري عن طريق إبراهيم الهلالي الذي يراوغ خط دفاع بتروجيت ويحصل علي الانذار الأول في الدقيقة 22 من الشوط الأول ويظهر أحمد شديد قناوي مهاراته الفردية ويحرز الهدف الأول بعد احتساب فهيم عمر حكم المباراة لضربة ركنية يتصدي لها قناوي لتسير وسط خط دفاع بتروجيت بالكامل وتسكن الشباك وسط غفلة من إبراهيم عبدالجواد حارس بتروجيت ويسيطر لاعبو المصري علي مفاتيح اللعب عن طريق دودي الجباس وأحمد فوزي وأحمد شديد وإبراهيم الهلالي وسط حالة من "توهان" لاعبي بتروجيت الذين سهلوا الأمر أمام لاعبي المصري لدرجة ارتكاب بعض لاعبي بتروجيت أخطاء قاتلة كادت أن تزيد النتيجة باحراز أهداف في مرماهم حتي فعل محمد كوفي في الدقيقة 35 عندما حاول إعادة الكرة لحارس مرماه ومن بعدها حسن كوندي حتي تأتي الدقيقة 47 التي يحاول فيها حسن كوندي مدافع بتروجيت أن يسدد كرة قوية في المرمي الخالي لكنها ترتد من العارضة ويلتقطها حارس المصري جورج أوا بسهولة شديدة ويقطع دودي الجباس مشوارا من خط المنتصف ويلعب كرة "لوب" في حلق المرمي الخالي لإبراهيم عبدالجواد في الدقيقة 47 ولكن من الخارج لتؤكد مدي سيطرة المصري وتمضي الدقائق الكر والفر والسيطرة من لاعبي المصري وإعطاء فهيم عمر حكم اللقاء انذارين لمحمد الفكهاني للخشونة من بتروجيت ودودي الجباس من المصري لنفس السبب.
يبدأ الشوط الثاني وأجري مختار مختار تغييره الأول باشراك كريم ذكري بدلاً من عمر الفكهاني ولكن دون جديد في الأداء وبدأت الفرص الضائعة من فريق المصري من خلال دودي الجباس الذي لعب كرة قوية كانت في يد إبراهيم عبدالجواد حارس بتروجيت ويحصل بعدها أكوتي منساه لاعب المصري علي انذار لاهدار الوقت في الدقيقة 15 ثم يحصل محمود عبدالحكيم دينامو فريق بتروجيت علي انذار للخشونة المتعمدة ثم يفاجئ أحمد فوزي الجميع من هجمة مرتدة وبمجهود فردي يضع الكرة "لوب" جميل لتسكن شباك إبراهيم عبدالجواد حارس بتروجيت.. ثم يحصل كريم ذكري لاعب بتروجيت علي انذار لتعمد الخشونة.. يجري مختار مختار التغيير الثاني له فيشرك أريك بيكوري بدلاً من علاء إبراهيم ثم يحاول أحمد شعبان بإطلاق قذيفة يتصدي لها جورج أوا بكل ثبات وبعدها يحصل كل من أحمد شديد قناوي علي إنذار ومحمد فهيم ومحمد حافظ من المصري ومن بعدها محمد علي من بتروجيت للخشونة المتعمدة.
ويحتسب فهيم عمر حكم اللقاء ضربة جزاء للمصري لدفع محمد كوفي لاعب المصري إبراهيم الهلالي ويسددها دودي الجباس معلناً الهدف الثالث وتبدأ جماهير السويس الانسحاب من المدرجات وتبدأ عملية الاستسلام من لاعبي بتروجيت في جميع خطوطه ما عدا لاعبين يحاولون أن يحفظا ماء وجه الفريق وهما محمود عبدالحكيم وكمال علي وتمر الدقائق وسط سيطرة واستحواذ من لاعبي المصري والظهور بشكل فني راق وعال وحالات استعراض حتي من حارس المصري جورج أوا الذي قام بصد بعض الكرات برأسه وليس بيده حتي ينجح محمد كوفي في سرقة الهدف الأول في الدقيقة 47 بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة ليقلل من واقع الهزيمة من ثلاثية نظيفة إلي 3/1 ليخرج السوايسة بهزيمة ثقيلة من ملعبهم ويعود البورسعيدية بثلاث نقاط غالية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
المصري..خطف بتروجيت
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ستاد موج البحر :: الاندية الاخري-
انتقل الى: