الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 الزمالك..فاز يا رجالة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مصطفى ناصر
مشرف ستاد موج البحر
avatar

ذكر عدد الرسائل : 62
العمر : 26
  :
تاريخ التسجيل : 08/02/2009

مُساهمةموضوع: الزمالك..فاز يا رجالة   04.03.09 21:20

أخيرا ذاق فريق الكرة بالزمالك طعم الانتصارات وحقق فوزا مستحقا علي انبي بهدف نظيف أحرزه هاني سعيد مدافع الفريق في الدقيقة 31 من الشوط الثاني لتتنفس جماهير القلعة البيضاء أنفاسها التي احتبست بصدورها طوال 70 يوما منذ آخر فوز علي الشرطة في الدور الأول 3/.1
قدم أبناء الزمالك الذين يطلق عليهم الصغار واحدة من أفضل المباريات هذا الموسم وأثبتوا أنهم أفضل من "المعلمين" الكبار الذين فشلوا علي مدار الأسابيع الماضية في اسعاد جماهير القلعة البيضاء الذين لم يتوانوا لحظة واحدة في مساندة فريقهم حتي أنهم قالوا عقب المباراة وبلهجة تكسوها الدهشة "الزمالك فاز يا رجالة" وخرجوا من ستاد القاهرة وكلهم تفاؤل وطالبوا بتثبيت هذا التشكيل الذي نجح في فك اللغز والتحرر من سلسلة العروض المتواضعة والتعادلات والهزائم التي لاحقت الفريق طوال الفترة الماضية.
أما عن المباراة فقد جاءت قوية ومثيرة منذ بدايتها حتي اللحظات الأخيرة قدم خلالها الزمالك كرة قدم حقيقية واستحق الفوز عن جدارة وفي المقابل لم يظهر انبي بالشكل المطلوب ورغم ذلك لم يكن صيدا سهلا وهدد مرمي الزمالك علي فترات.
لم يكن هناك شيء ملفت للنظر سوي كثرة الانذارات التي تسابق سمير محمود عثمان حكم اللقاء في اخرجها وكان من نصيب لاعبي انبي ثلاثة انذارات لكل من أحمد المحمدي ومصطفي جلال وأسامة رجب بالاضافة إلي طرده أيمن سعيد في الدقيقة 25 من الشوط الثاني بينما حصل لاعبو الزمالك عبدالواحد السيد ومحمود فتح الله وأحمد الميرغني وعبدالحليم علي انذار.
بدأ الشوط الأول بحماس وهجوم متبادل من الفريقين ويمتلك انبي وسط الملعب ويتناقل لاعبوه الكرة أطول فترة ممكنة في محاولة لامتصاص حماس لاعبي الزمالك وتنشط الناحية اليمني لانبي ويظهر أحمد المحمدي ويرفع أكثر من كرة لم تجد المتابع ويسقط علاء علي مدافع الزمالك علي الأرض بعد كرة مشتركة مع أسامة رجب وتتوقف المباراة لعلاجه وتستأنف مرة أخري.
تهتف جماهير الزمالك القليلة التي حضرت اللقاء لفريقها فينظم الزمالك صفوفه من جديد وتنشط الناحية اليمني عن طريق محمد عبدالله وفي الدقيقة ال 11 يطلق علاء علي كرة صاروخية من خارج ال 18 يحولها مهدي سليمان حارس انبي ببراعة لضربة ركنية ويحصل محمود فتح الله علي أول كارت أصفر لاعتراضه مصطفي جعفر وهو في طريقه لقيادة هجمة لانبي.
تدخل المباراة جوها الساخن ويلتهب الملعب ويشن الزمالك هجمات خطيرة علي مرمي انبي ولم ينجح مهاجمو الفريق في ترجمتها إلي أهداف. ويلجأ انبي لدفاع المنطقة ونصب مصيدة التسلل لايقاف الهجوم الزملكاوي والاعتماد علي الهجمات المرتدة وانطلاقات الخطير ديفونيه ومعه مصطفي جعفر ويحصل أيمن سعيد من انبي علي انذار لعرقلة علاء علي. ويهدأ ايقاع المباراة ويحاول كل فريق اختراق دفاع الآخر لاحراز هدف السبق قبل أن يطلق الحكم سمير عثمان صفارته معلنا نهاية الشوط.. ويمرر ديفونيه كرة ساحرة لعادل مصطفي ينفرد بمرمي الزمالك ويسددها قوية يحولها عبدالواحد السيد لضربة ركنية.
تشهد العشر دقائق الأخيرة صحوة للزمالك ونشاطا ملحوظا لظهيري الجنب محمد عبدالله وعلاء علي يقابلها دفاع منظم بقيادة المتألق مانو ويحصل أسامة رجب من انبي علي انذار لتعمده الخشونة مع عبدالحليم علي ويسدد شريف أشرف كرة ماكرة يتصدي لها مهدي سليمان ويهاجم انبي في اللحظات الأخيرة ويدافع الزمالك بكل خطوطه ويطلق الحكم صفارة نهاية الشوط بالتعادل السلبي وتهتف جماهير الزمالك ضد سمير عثمان.
الشوط الثاني جاءت بدايته هجومية من الزمالك يقابلها حذر دفاعي من انبي وفي الدقيقة السادسة يطلق عبدالحليم علي قذيفة من خارج ال 18 يتصدي لها حارس انبي وتهتف جماهير الزمالك للاعبيها. وبعد مرور الوقت ينشط انبي من جديد ويعد ترتيب صفوفه ويبادل الزمالك الهجمات ويخرج الحكم الكارت الأصفر لعبدالحليم علي لعرقلة أيمن سعيد.
يواصل الفريقان الهجمات المتبادلة ويقود علاء علي هجمة مرتدة تنتهي بين أقدام مدافعي انبي وسط صيحات وغضب الجماهير. وتشهد الدقيقة 20 أول تغيير للزمالك بنزول محمد المرسي بدلا من شريف أشرف ومع أول لمسة للمرسي يمرر كرة لعبدالحليم علي ينفرد بالمرمي وتنشق الأرض عن مانو يردها داخل الملعب.
في الدقيقة 25 يحصل أيمن سعيد علي الانذار الثاني والطرد بعد كرة مشتركة مع أحمد الميرغني ويعترض الجهاز الفني لانبي علي قرار الحكم ويرد ديفونيه بتسديدة قوية. وتسقط الكرة من يد عبدالواحد السيد تجد الميرغني يردها داخل الملعب ويحصل مصطفي جلال من انبي علي انذار لعرقلة هاني سعيد.
يلجأ أنور سلامة المدير الفني لانبي للعب بمصطفي جعفر مهاجما صريحا وسحب ديفونيه للعب وسط الملعب لسد النقص العددي وفي الدقيقة 31 يرفع علاء علي كرة تسقط أمام هاني سعيد المنفرد بالمرمي وسط غياب دفاع انبي لم يجد صعوبة في ايداعها المرمي محرزا هدف التقدم للزمالك وسط هتافات الجماهير. ويحصل الميرغني علي الكارت الأصفر لتعمده اضاعة الوقت ويحصل المحمدي علي انذار بعد كرة مشتركة مع صبري رحيل أحد نجوم المباراة.
لم يهدأ انبي بعد الهدف ونظم صفوفه ويشن لاعبوه هجوما مكثفا علي المرمي عبدالواحد السيد لادراك التعادل قبل فوات الأوان. ويواصل انبي هجومه المستمر ويدافع الزمالك ويحصل عبدالواحد السيد علي انذار لتعمده اضاعة الوقت وينزل ابراهيم صلاح بدلا من علاء علي للسيطرة علي وسط الملعب وايقاف هجمات انبي وينزل أحمد مصطفي "شمامة" بدلا من عمرو فهيم في انبي ويخرج عبدالحليم علي وينزل محمود سمير. وتمر الخمس دقائق المحتسبة بدلا من الوقت الضائع صعبة علي الفريقين ويطلق الحكم صفارته معلنا عن نهاية المباراة بفوز غال للزمالك.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الزمالك..فاز يا رجالة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ستاد موج البحر :: اخبار نادي الزمالك-
انتقل الى: